Madre Laysh?!

دايما يسالني هالسؤال... وبما إني مغرور... وعندي إيمان خاطئ بإني أعرف كل شي... أعصب... لأن ما عندي إجابة... أو بالأصح عندي ألف لإجابة....

سلمان ليش تحبني؟
ما يدري, ان دنيتي من دونه سراب, ما يدري...ان في حياتي مر حب, لكن حب نفس حبه ما مر....
الكل يقول " سلمان إنت ما تعرف الحب" واهو من ضمنهم.
شلون ما اعرف الحب, وانا احبه؟ شلون ما اعرف الحب وانا متمسك فيه مع انه اكبر غلط؟ شلون؟
احس ساعات اني استغله لما اشووف طيبته وياي, احس ساعات انه يستغلني لما يهملني, او لما يكون على طبيعته ويقول لي كلمه تزعجني او "تغثني" او تجرحني, بحكم الميانه طبعا, لكن انا بطبيعتي الرومانسيه, طوول الوقت أبي أنحب, ابي انلم, ابي ينقال لي " أحبك " بس هااا, مواي أحبك, أبيها بالنغمة اللي تريح القلب,مو اللي تعله.

مادري ليش أحبه!

بس مو من عادتي اني اخلي شي ما اعرفه جذي, لازم ادور إجابات!
يعني مادري ليش احبه, بس ... يمكن لانه يحبني؟ يمكن لانه يغليني؟ - مع ان الغلا كله عنده – يمكن لانه يخاف علي, يحميني من كل شي, ما عمري احتجت شي الا واهو مجهزه قبل لا اقووله, يمكن علشان جذي؟
او يمكن لاني ما عمري شفت احد جذي, ينرفزني, يطفرني, يغثني!
بس هم اكون اسعد الناس لما اكون وياه
تدرون, ساعات ناس وااااااايد يتحرشون فيني, يحاولون يطفروني, بس مهما قالوا ما اهتم, يعني... ما يمر كلامهم الا مرور الكرام, بس جذي, حجي...

اما اهو؟ لاااا! ما يقول كلمه, الا وافسرها الف تفسير ...
ما ادري ليش, احس انه قطعه مني, والحين هالقطعه غابت...
مادري ليش... احس انه يفهمني...
بس اوقاته راحت... بس ذكرياته اللي ضلت...
او بالاصح...
انا اللي رحب وخذت صورته وياي...
خذت ذكرياته وياي...
وخايته اهو بكبره!
ويا ليتني ما خليته!