Fishie !


كاني قاعد اكتب لكم روحتي الى البحر لكي استطاد السمك !
شوفوا اللغه شلون ؟ العالم كلها تصيد وصنارات وشبك وطرادات ولوووويه !!!
اقووول شباب ؟ محد فيكم يعلمني الصيد ؟
اكو ريال غبي قاعد يمد جدامي ميده ويشرح لي انها ميده !
يعني ما بعرف انها ميده , يعني بذمتك كل خميس اكلنا سمج يا زبيدي يا صبور يا ميد يا هامور , بس يقولون الزبيدي مسرطن !
مادري لي الحين ابوي ياكله !
حتى آنا والله بس ما احب آكل بقشه بيتنا كله ياكله بقفشه الا آنا ! بيدي , امي تقول لان يدي كان يوكلني !
بس باجي الاكل بشوكه علشان اقطعه تدرون لزووووم الذرابه , مما يخلي امي تعصب تقولي اكل بقشه حسسنا انك طبيعي على يوم !
العالم كلها يايه تصيد الا انا ويا رفيق دربي والذي اشكيله همي عزيزي لابتوبي !
قلت اقولكم شنو قاعد اسوي , بس امبيه اكو اهني نت ؟
واحد غبي يايب المودم ماله ؟
لااا حرااام يمنا شركه وابتيك مالت الاتصال اهناك الاتصال ببلاش علشان يجربون مشالله واصلي لي اهني ؟
مادري بس اهم شي اني قاعد اكلمكم !
اووووه لحظة خن اصك هذا بلووووك غثني !
اي ردينا تدرون شنو نفسي , نفسي انام ببيت واحد من ربعي نطالع افلام قديمه , ماكو الا حبيبي ماي بست فريند ستايلش !
خو غوووووس اهله هاليومين عندهم , وحمني مادري شلووون صعبه , ليبرتي عنده طابق بروووحه بس هم ما يقرق وايد !
منو منو اكيد ستايلش , خن احن عليييه يمكن يمرني !
تقولون ايي ؟
يلا ندق عليييه
باييي شباب ميرسي فضفضت شوي !!!